google-site-verification=WXuHwN0V7xR7rp5P7fb4_m29mrirHoZw1bdgiW8byuI
أخبار

قائد درع السودان يجدد دعمه للقطاع الصحي بولاية الجزيرة

جدد قائد قوات درع السودان اللواء أبو عاقلة كيكل دعمه الكامل للقطاع الصحي بولاية الجزيرة، مؤكداً حرصه على تجويد الخدمات وتقديم أفضل الرعاية الصحية للمواطنين.

وأشاد اللواء كيكل خلال لقائه اليوم بمدير عام وزارة الصحة الوزير المفوض الدكتور أسامة عبد الرحمن أحمد الفكي بالكوادر الطبية والعاملين في الحقل الصحي، مثمناً دورهم الكبير خلال فترة حرب الكرامة، ومؤكداً مساندة قواته لجميع أنشطة وبرامج مكافحة نواقل الأمراض للحد من الحميات والسيطرة عليها. كما أشاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة الصحة ونجحت من خلالها في استعادة الخدمات الطبية بعد تحرير الولاية.

من جانبه، أعرب مدير عام وزارة الصحة الوزير المفوض الدكتور أسامة عبد الرحمن أحمد الفكي عن شكره وتقديره للمبادرات التي نفذتها قوات درع السودان في مكافحة نواقل الأمراض، مجدداً امتنانه للقائد أبو عاقلة كيكل على دعمه المتواصل للقطاع الصحي وبرامجه الوقائية.

الجزيرة نيوز

موقع الجزيرة نيوز هو واحد من أبرز المواقع الإخبارية في السودان والعالم لعربي يتميز بتقديم الأخبار بموضوعية واحترافية، مع التركيز على تغطية الأحداث العالمية والمحلية بأدق التفاصيل وأحدث المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى